2024-05-02T12:33:13+03:00

صفقات الأهلي.. خطوة جديدة تقرب زين الدين بلعيد من القلعة الحمراء

12:30 م | الخميس 02 مايو 2024

زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري

كشف الإعلامى محمد الليثي، اقتراب إدارة النادي الأهلي من حسم أهم الصفقات بشكل كبير داخل القلعة الحمراء في الموسم المقبل، وهي صفقة الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري.

خطوة جديدة تقرب الأهلي من بلعيد

أضاف محمد الليثي، خلال تقديمه برنامج «10 و10» عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف ام»: «الأهلي اتكلم بشكل رسمي مع اتحاد العاصمة لضم بلعيد الموسم المقبل، وطلب مسؤولو القلعة الحمراء من نظراؤهم في النادي الجزائري تحديد شروط الاستغناء عن اللاعب».

وتابع: «حسب مصادرنا في الأهلي، فالنادي رافض فكرة استخدام الشرط الجزائي اللي في عقد بلعيد وقيمته 600 ألف دولار للحصول على خدمات اللاعب، وأكدت المصادر أن الأهلي عايز ينهي الصفقة مع اتحاد العاصمة بشكل رسمي ودون استغلال الشرط الجزائي».

اللاعب زين الدين بلعيد

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد

وأشار الليثي، إلى أن مسؤولو الأهلي حصلوا على موافقة اللاعب بإرتداء القميص الأحمر في الصيف، كما تأكد مسؤولو النادي بعدم جدية الأندية الفرنسية والبلجيكية التي أبدت رغبتها في ضم اللاعب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صفقات الأهلي خطوة جديدة تقرب زين الدين بلعيد من القلعة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صفقات الأهلي.. خطوة جديدة تقرب زين الدين بلعيد من القلعة الحمراء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صفقات الأهلي.. خطوة جديدة تقرب زين الدين بلعيد من القلعة الحمراء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:30 م | الخميس 02 مايو 2024 زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري كشف الإعلامى محمد الليثي، اقتراب إدارة النادي الأهلي من حسم أهم الصفقات بشكل كبير داخل القلعة الحمراء في الموسم المقبل،... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 12:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :