2024-05-02T12:33:14+03:00

حقيقة انتقال رودريجو إلى الدوري السعودي.. وأسباب تفكير راؤول في الرحيل

12:30 م | الخميس 02 مايو 2024

رودريجو لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، حقيقية انتقال النجم البرازيلي رودريجو جوس إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة، خاصة بعد اقتراب البلانكو من التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

هل ينتقل رودريجو للدوري السعودي؟

أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن أنباء انتقال مبابي لريال مدريد تقلل من فرص رودريجو مع المرينجي، ولا وجود له من الصحة، أنما مجرد شائعات.

وأضافت الصحيفة، أن مجلس إدراة ريال مدريد ينوي فعلاً حسم صفقة المهاجم الفرنسي مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن في الوقت نفسه لا يرغب في التخلي عن الثنائي رودريجو وفينيسيوس جونيور لاعبوا المرينجي.

يذكر أن النجم البرازيلي رودريجو، يعيش أفضل حالاته الفنية مع البلانكو هذا الموسم، إذ أنه على بُعد هدفين فقط من معادلة أفضل أرقامه التهديفية مع الملكي، بعدما استطاع تسجيل 17 هدفًا حتى الآن خلال الموسم الجاري.

راؤول جونزاليس يفكر في مغادرة ريال مدريد

وفي السياق ذاته كشفت صحيفة «ماركا»، الإسبانية عن الأسباب التي جعلت راؤول جونزاليس المدير الفني لنادي لريال مدريد كاستيا، يفكر في الرحيل خلال الفترة المقبلة.

- اسم تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن الألماني، الذي بات يتردد في بشكل كبير كخليفة لأنشيلوتي المدير الفني الحالي لريال مدريد.

- تجديد عقد كارلو إلى صيف 2026 بعد أن كان من المقرر أن ينتهى في نهاية موسم 2025.

- دخول راؤول في اهتمامات كثير من الأندية الألمانية على رأسها هامبورج ويونيون برلين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حقيقة انتقال رودريجو إلى الدوري السعودي وأسباب تفكير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حقيقة انتقال رودريجو إلى الدوري السعودي.. وأسباب تفكير راؤول في الرحيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حقيقة انتقال رودريجو إلى الدوري السعودي.. وأسباب تفكير راؤول في الرحيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:30 م | الخميس 02 مايو 2024 رودريجو لاعب ريال مدريد كشفت تقارير صحفية، حقيقية انتقال النجم البرازيلي رودريجو جوس إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة، خاصة بعد اقتراب... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 12:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :