2024-05-02T12:40:49+03:00

برشلونة يصارع ريال مدريد على خطف موهبة الأرجنتين.. وأتلتيكو يتفق مع سيبايوس

12:38 م | الخميس 02 مايو 2024

ألفونسو ديفيز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، تنافس شديد بين مجلس إدارة ريال مدريد وبرشلونة، من أجل الحصول على خدمات فرانكو ماستانتونيونو لاعب نادي ريفر بليت الأرجنتيني.

ووفقا لشبكة «ديفنسا سنترال» الإسبانية، فإن مجلس إدارة برشلونة يسعى بقوة للتعاقد مع الأرجنتيني فرانكو ماستانتونيونو، إذ يدخل في صراع مع ريال مدريد الذي اقترب من حسم الصفقة، بعدما التقى جوني كالافات، رئيس كشافة المرينجي، مع مسؤولي ريفر بليت عدة مرات، من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وذكرت الشبكة أن خوسيه أنخيل سانشيز، المدير التنفيذي لريال مدريد، أجرى اتصالات مع نادي ريفر بليت، من أجل الحصول على ماستانتونيونو، مضيفا إدارة البلانكو ستلعب على الجانب المادي، لاستغلال الأزمة المالية التي يمر بها البارسا في الفترة الحالية.

موقف ديفيز مع ريال مدريد

ومن جانب آخر، كشف يان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ لصحيفة «كيكر» الألمانية، حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع العملاق البافاري، بشأن انتقال ألفونسو ديفيز لصفوف البلانكو.

وذكر دريسن، خلال تصريحاته للصحيفة: «خلال اللقاء مع مسؤولي ريال مدريد لم نتحدث عن ألفونسو ديفيز، ولا نتحدث أبدًا عن اللاعبين في هذا السياق، ولم يتغير أي شيء يخص مستقبله».

أتلتيكو مدريد يتفق مع سيبايوس

كشفت تقرير صحفية إسبانية، أن نادي أتلتيكو مدريد اتفق بشكل رسمي مع داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد، خلال الأسابيع الماضية.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، أن سيبايوس كان هدفا لأتلتيكو مدريد منذ أن كان لاعبا في صفوف ريال بيتيس وقبل انتقاله لريال مدريد.

وأضافت الصحيفة، أن أتلتيكو مدريد اتفاق مع سيبايوس، وفقا لأشخاص مقربين من اللاعب، لكن الكلمة الأخيرة ستكون لإدارة المرينجي، نظرا لأن عقد اللاعب يمتد لعامين مع البلانكو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يصارع ريال مدريد على خطف موهبة الأرجنتين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يصارع ريال مدريد على خطف موهبة الأرجنتين.. وأتلتيكو يتفق مع سيبايوس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن برشلونة يصارع ريال مدريد على خطف موهبة الأرجنتين.. وأتلتيكو يتفق مع سيبايوس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:38 م | الخميس 02 مايو 2024 ألفونسو ديفيز كشفت تقارير صحفية إسبانية، تنافس شديد بين مجلس إدارة ريال مدريد وبرشلونة، من أجل الحصول على خدمات فرانكو ماستانتونيونو لاعب نادي ريفر بليت الأرجنتيني.... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 12:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :