2024-05-02T12:45:25+03:00

ترزيتش: حققننا فوزًا مستحقًا ورائعًا على باريس سان جيرمان

تمكن نادي بوروسيا دورتموند من الفوز على باريس سان جيرمان يوم أمس الأربعاء بهدف دون رد، ضمن ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

ووضع بذلك دورتموند نصف قدم في الدور النهائي قبل لقاء العودة الذي سوف يقام الأسبوع المقبل في ملعب حديقة الأمراء.

ووجه إدين ترزيتش، مدرب نادي دورتموند، التحية للاعبي فريقه، بعد الفوز على باريس سان جيرمان في لقاء الأمس.

ويرى ترزيتش، أن لاعبي دورتموند قدموا مباراة رائعة أمام باريس سان جيرمان واستطاع أن يحقق الانتصار.

وقال ترزيتش في تصريحات لشبكة دازن: "لقد كان فوزًا مستحقًا، وأداء جيد للفريق".

وأضاف ترزيتش في تصريحاته: "كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، لكنهم يستطيعون ذلك أيضًا. ولهذا السبب فإن النتيجة جيدة من وجهة نظري. لقد ركضنا كثيرًا، لكن هذا ضروري في مباراة مثل هذه. عليك أن تشق طريقك إلى ويمبلي".

وأتم المدرب الألماني: "كل ما نحتاجه الآن هو التعادل في مباراة الإياب، لكننا نريد أيضًا الفوز الأسبوع المقبل. لدينا تقدم بسيط وفرصة جيدة قبل لقاء العودة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ترزيتش حققننا فوز ا مستحق ا ورائع ا على باريس سان جيرمان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ترزيتش: حققننا فوزًا مستحقًا ورائعًا على باريس سان جيرمان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ترزيتش: حققننا فوزًا مستحقًا ورائعًا على باريس سان جيرمان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تمكن نادي بوروسيا دورتموند من الفوز على باريس سان جيرمان يوم أمس الأربعاء بهدف دون رد، ضمن ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سيجنال إيدونا بارك. ووضع بذلك دورتموند نصف قدم في الدور النهائي قبل لقاء العودة الذي سوف يقام... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 12:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :