2024-05-02T12:53:14+03:00

بيرسي تاو يُعيد ذكريات كأس العالم 2010 مع الأهلي «فيديو»

الأهلي.. قدم النجم الدولي الجنوب إفريقي، بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة استثنائية وقاد المارد الأحمر للفوز أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز، مساء أمس الأربعاء.

ونجح النادي الأهلي، في تحقيق فوزًا مثيرًا مساء أمس الأربعاء، على حساب مضيفه فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

بيرسي تاو يقود الأهلي للفوز على الإسماعيلي في الدوري الممتاز

وتمكن بيرسي تاو من التسجيل في شباك الإسماعيلي، وذلك في الدقيقة 33 من زمن المباراة التي أقيمت مساء أمس، بعد تسديدة قوية اصطدمت بمدافعي الدراويش لتغير مسارها نحو شباك الحارس أحمد عادل عبد المنعم، محرزًا هدف التقدم للنادي الأهلي.

بينما جاء هدف الأهلي الثاني ضد الإسماعيلي بواسطة نجمه العائد من الإصابة إمام عاشور في الدقيقة 57 بعد مرور رائع من دفاعات الدراويش.

الأهلي

ورفع الأهلي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، في حين تجمد رصيد الإسماعيلي عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

بيرسي تاو يُعيد ذكريات كأس العالم 2010 مع الأهلي

وعقب هدف بيرسي تاو الأول لصالح الأهلي أمام الإسماعيلي، قدم النجم الجنوب إفريقي احتفالًا جديدًا مع لاعبي المادر الأحمر، ويبدو هذا الاحتفال للعديد من المتاعبين إنه مجرد «رقصة» طريفة، ولكنه يُعيد ذكريات احتفال لاعبي منتخب «البافانا بافانا» في بطولة كأس العالم 2010، والتي أقيمت على ملاعب القارة السمراء وتحديدًا في دولة جنوب إفريقيا.

النيران الصديقة تكافئ بيرسي تاو????.. وتمنح الأهلي هدف التقدم على الدراويش???? pic.twitter.com/EENpYkKW1w

— OnTime Sports (@ONTimeSports) May 1, 2024

وسبق واحتفل اللاعب سيفيوي تشابالالا، جناح منتخب جنوب إفريقيا السابق، بهذه الطريقة في مباراة «البافانا بافانا» أمام المكسيك في دور مجموعات بطولة كأس العالم 2010.

وكرر النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو هذا الاحتفال في هدف الأهلي الثاني، والذي وقع عليه نجم الوسط إمام عاشور.

أسيست حكاية وفينيش تتكتب فيه رواية ????

من علي معلول لإمام عاشور ????.. الثاني للأهلي في مرمى الدراويش pic.twitter.com/ibpQc9zLqm

— OnTime Sports (@ONTimeSports) May 1, 2024

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة جديدة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك عندما يستضيف فريق الجونة مساء السبت المقبل، الموافق 4 من شهر مايو الجاري.

الأهلي والإسماعيلي

وتنطلق مباراة الأهلي والجونة في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيرسي تاو ي عيد ذكريات كأس العالم 2010 مع الأهلي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيرسي تاو يُعيد ذكريات كأس العالم 2010 مع الأهلي «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بيرسي تاو يُعيد ذكريات كأس العالم 2010 مع الأهلي «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأهلي.. قدم النجم الدولي الجنوب إفريقي، بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة استثنائية وقاد المارد الأحمر للفوز أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز، مساء أمس الأربعاء. ونجح النادي الأهلي، في تحقيق فوزًا مثيرًا مساء أمس... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 12:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :