2024-05-02T12:56:03+03:00

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

الخميس 02/مايو/2024 - 12:48 م

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024، حيث انتهت مباراة الذهاب، والتي جمعتهما على استاد سيجنال أدونا بارك، والتي انتهت بفوز الأسود بهدف نظيف، حيث شهد اللقاء توازنا كبيرا بين الفريقين،  ومن المقرر أن يواجه الفائز من هذه المباراة الفائز من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نهائي الشامبيونزليج.

ونستعرض لكم من خلال التقرير التالي موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في إطار إياب دور نصف النهائي من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2023- 2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

من المقرر أن يكون موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويكون موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في الإياب الثلاثاء القادم، في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الإياب بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

تعد قنوات بين سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذا ستكون مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند منقولة عبر بين سبورت HD1.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

ملعب مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

من المقرر أن يكون ملعب حديقة الأمراء هو ملعب مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في إطار إياب دور نصف النهائي من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

نتيجة مباراة الذهاب

حسم بوروسيا دورتموند نتيجة مباراة الذهاب لصالحه، بالفوز بهدف نظيف أمام باريس سان جيرمان، ضمن منافسات دور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024. 

تشكيلة بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان:

يتوقع أن يكون تشكيل بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان في مباراة الإياب:

  • حراسة المرمى: جريجور كوبيل.
  • خط الدفاع: جوليان رايرسون، يان ماتسين، ماتس هوملز، نيكو شلوتيربيك.
  • خط الوسط: إيمري تشان، مارسيل سابيتزر، جوليان براندت.
  • خط الهجوم: جادون سانشو، نيكلاس فولكروج، كريم أديمي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام بوروسيا دورتموند

من المتوقع أن يعتمد لويس إنريكي في تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام بوروسيا دورتموند على الأسماء الآتية:

  • في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
  • خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، أشرف حكيمي، ماركينيوس، نونو مينديز.
  • خط الوسط: فيتور فيريرا "فيتينيا"، وارن زائير إيمري، فابيان رويز.
  • خط الهجوم: كيليان مبابي، عثمان ديمبلي، برادلي باركولا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 02/مايو/2024 - 12:48 م يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024، حيث انتهت مباراة الذهاب، والتي جمعتهما على استاد سيجنال أدونا بارك،... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 12:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :