2024-05-02T13:04:56+03:00

نجم الأهلي يقرب عبد الله السعيد من العودة للمنتخب.. وحسام حسن يراقبه

12:59 م | الخميس 02 مايو 2024

عبد الله السعيد لاعب خط وسط الزمالك

يواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر، تحت قيادة حسام حسن، متابعة عديد من اللاعبين خلال الفترة الحالية، بحثًا عن الاستقرار على القائمة النهائية لمعسكر يونيو المقبل، استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويضرب منتخب مصر موعدا مع نظيره بوركينا فاسو، يوم 3 يونيو المقبل، على أن يلتقي بمنتخب غينيا بيساو يوم 10 من الشهر نفسه، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ترشيح عبد الله السعيد لمعسكر المنتخب

كشف مصدر لـ«الوطن سبورت»، أن لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عبد الله السعيد، يُعد على رأس قائمة المرشحين للانضمام لقائمة منتخب مصر في معسكر يونيو المقبل، بعد عروضه الجيدة رفقة الأبيض في مباريات دوري Nile.

وأضاف المصدر: «اعتماد حسام حسن على لاعب صانع الألعاب يزيد من فرص تواجد السعيد في معسكر يونيو المقبل، لا سيما في ظل عدم مشاركة محمد مجدي أفشة مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة».

حسام حسن يراقب عبد الله السعيد

واختتم بالمصدر بأن العميد سيتابع السعيد بصورة دقيقة خلال مباراتي دوري Nile المقبلتين للفارس الأبيض أمام البنك الأهلي وسموحة على الترتيب، نظرًا لعدم مشاركة اللاعب في مواجهتي نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان لعدم قيده إفريقيا، قبل انطلاق معسكر المنتخب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم الأهلي يقرب عبد الله السعيد من العودة للمنتخب وحسام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم الأهلي يقرب عبد الله السعيد من العودة للمنتخب.. وحسام حسن يراقبه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن نجم الأهلي يقرب عبد الله السعيد من العودة للمنتخب.. وحسام حسن يراقبه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:59 م | الخميس 02 مايو 2024 عبد الله السعيد لاعب خط وسط الزمالك يواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر، تحت قيادة حسام حسن، متابعة عديد من اللاعبين خلال الفترة الحالية، بحثًا عن الاستقرار على القائمة... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 01:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :