2024-05-02T13:12:24+03:00

رابطة الدوري تواجه الإعلام الأحد المقبل

كشفت وزارة الرياضة عن إقامة المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي، يوم الأحد المقبل، بحضور اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت أنه سيكون المؤتمر الدوري مفتوحا لممثلي وسائل الإعلام لطرح أسئلتهم واستفساراتهم عن كافة القضايا المعنية التي تختص به الأطراف الثلاثة.

وأشارت إلى أنه ستكون قضايا كثيرة موجهة رابطة الدوري السعودي للمحترفين وخاصة فيما يتعلق بالأمور التي تخص آلية لجنة الاستقطاب قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رابطة الدوري تواجه الإعلام الأحد المقبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رابطة الدوري تواجه الإعلام الأحد المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رابطة الدوري تواجه الإعلام الأحد المقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت وزارة الرياضة عن إقامة المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي، يوم الأحد المقبل، بحضور اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة الدوري السعودي للمحترفين. وأوضحت أنه سيكون المؤتمر الدوري مفتوحا لممثلي وسائل الإعلام... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 01:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :