2024-05-02T13:33:41+03:00

إجبار مشجعة هلالية على ارتداء قميص النصر.. المريسل يكشف الحقيقة

كشف الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، حقيقة إجبار رابطة نادي النصر مشجعة هلالية بارتداء قميص نادي النصر خلال مواجهة الخليج بالأمس.

ورصدت عدسات الكاميرات أحد أعضاء رابطة نادي النصر الجماهيرية وهو يمنح قميص النصر لمشجعة ترتدي قميص أزرق اللون قريب من قميص الهلال، وذلك خلال مباراة العالمي أمام الخليج.

واكستح النصر ضيفه الخليج، أمس الأربعاء، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وكتب المريسل عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات "X":"الأخ فهد الشلاحي يؤكد أن المشجعة كانت إمرأة كبيرة بالعمر (آسيوية) و كانت متواجدة في المكان المخصص ل ‎#فرسان_العالمي الذي لابد ان يتم الإرتداء فيه للتيشرت الاصفر و قد تم التعامل بالإجراء المعتاد و قد تقبلت ذلك الأمر".

وبهذه النتيجة، ضرب النصر موعدا مع غريمه التقليدي الهلال، نهاية الشهر الجاري، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

اقرأ أيضا

كاسترو يتغزل بالهلال ويؤكد: الأزرق يقلل من عمل النصر

النصر يرد على إقالة كاسترو ومفاوضات مدرب بورتو البرتغالي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إجبار مشجعة هلالية على ارتداء قميص النصر المريسل يكشف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إجبار مشجعة هلالية على ارتداء قميص النصر.. المريسل يكشف الحقيقة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت إجبار مشجعة هلالية على ارتداء قميص النصر.. المريسل يكشف الحقيقة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، حقيقة إجبار رابطة نادي النصر مشجعة هلالية بارتداء قميص نادي النصر خلال مواجهة الخليج بالأمس.ورصدت عدسات الكاميرات أحد أعضاء رابطة نادي النصر الجماهيرية وهو يمنح قميص النصر لمشجعة ترتدي قميص أزرق اللون قريب... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 01:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 18 دقيقة