2024-05-02T13:36:46+03:00

مايفوتكش- صفقة جزائرية في الأهلي وأزمة كهربا.. ومحطات نارية لـ الزمالك

01:31 م | الخميس 02 مايو 2024

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

صفقة جزائرية في الأهلي بالموسم الجديد

اقتربت إدارة النادي الأهلي من حسم أهم الصفقات بشكل كبير داخل القلعة الحمراء في الموسم المقبل، وهي صفقة الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أزمة كهربا داخل الأهلي بسبب الثنائي وسام أبو علي وموديست

بات مصير كهربا، لاعب الأهلي، غاضما سواء بالاستمرار رفقة المارد الأحمر أو الرحيل عنه نهاية الموسم الكروي الجاري، بعدما سبق أن تلقى عرضا من الدوري السعودي، كما أنه ابتعد بعض الشيء عن حسابات السويسري مارسيل كولر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

غيابات في الأهلي أمام الجونة في الدوري الممتاز

يفتقد النادي الأهلي جهود 4 لاعبين في مباراة الجونة، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري Nile.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

محطات نارية لـ الزمالك

ينتظر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك 6 مواجهات نارية خلال شهر مايو الجاري، أبرزها مواجهتي نهائي الكونفدرالية ضد نهضة بركان المغربي، حيث يأمل الفارس الأبيض في حصد لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

غياب 12 لاعبا عن الزمالك أمام البنك الأهلي

يغيب عن الزمالك أمام البنك الأهلي 12 لاعبا، خلال المباراة المحدد لها السابعة مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري Nile.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مايفوتكش صفقة جزائرية في الأهلي وأزمة كهربا ومحطات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مايفوتكش- صفقة جزائرية في الأهلي وأزمة كهربا.. ومحطات نارية لـ الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مايفوتكش- صفقة جزائرية في الأهلي وأزمة كهربا.. ومحطات نارية لـ الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:31 م | الخميس 02 مايو 2024 الأهلي «مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 01:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 13 دقيقة