2024-05-02T13:57:24+03:00

النصر أم الهلال.. مخطط جديد لخطف ثنائي الاتحاد المتألق

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس، مفاجأة مدوية بشأن رغبة أحد أندية العاصمة، في شراء عقد ثنائي نادي الاتفاق والمعارين لنادي الاتحاد سعد الموسى وأحمد الغامدي.

وتعاقد الاتحاد في يناير الماضي مع الثنائي سعد الموسى وأحمد الغامدي قادمين من نادي الاتفاق، مع وجود بند الشراء.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي الاتفاق رفضت طلبًا من أحد أندية العاصمة لشراء عقد الثنائي المعار للاتحاد، وذلك بسبب شرط إلزامية الشراء الذي يمنح نادي الاتحاد الأولوية في ضم الثنائي حتى نهاية الشهر الجاري.

وأوضحت التقارير أن العرض المقدم من النادي العاصمي تضمن مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى ثلاث لاعبين سعوديين سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي.

اقرأ أيضا

بعد فشل صفقة صلاح.. الاتحاد يجهز بديل عالمي في الصيفية

رسميا.. لؤي ناظر يعلن ترشحه لرئاسة نادي الاتحاد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر أم الهلال مخطط جديد لخطف ثنائي الاتحاد المتألق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر أم الهلال.. مخطط جديد لخطف ثنائي الاتحاد المتألق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت النصر أم الهلال.. مخطط جديد لخطف ثنائي الاتحاد المتألق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس، مفاجأة مدوية بشأن رغبة أحد أندية العاصمة، في شراء عقد ثنائي نادي الاتفاق والمعارين لنادي الاتحاد سعد الموسى وأحمد الغامدي.وتعاقد الاتحاد في يناير الماضي مع الثنائي سعد الموسى وأحمد الغامدي قادمين من نادي... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 01:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 19 دقيقة