2024-05-02T14:00:16+03:00

غداً.. الاتحاد يرغب في مصالحة جماهيره بنقاط أبها

يحل فريق الاتحاد ضيفاً على نظيره أبها مساء يوم غد الجمعة لصالح الجولة 30 من دوري روشن.ويدخل فريق الاتحاد المباراة وهو في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 50 نقطة بفارق نقطة عن التعاون صاحب المركز الرابع ونقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثالث المتقي له مباراة مؤجلة.وتأتي المباراة بعد هزيمتين متتاليتين لفريق الاتحاد إذ خسر بهدفين مقابل هدف أمام الاتحاد وغادر بطولة كأس الملك من دور نصف النهائي بعدما خسر في المباراة السابقة لها بثلاثية مقابل هدف أمام الشباب بالجولة 29 من دوري روشن.وهو ما يدفع لاعبي الاتحاد لجعل الفوز على أبها والحصول على النقاط الثلاثة نصب أعينهم في محاولة لاستعادة التوازن والعودة لطريق الانتصارات لمصالحة الجماهير.هذا يأتي بجانب أن الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة بالمباريات المتبقية من المسابقة المحلية سيكون محاولة لإنهاء الموسم في مركز متقدم حال تعثر المنافسين.وعلى الجانب الآخر يدخل فريق أبها المباراة وهو في المركز 17 ـ قبل الأخير ـ بجدول ترتيب الدوري بفارق نقطة عن الطائي صاحب المركز 16 ـ آخر مراكز الهبوط ـ ونقطتين عن الأخدود صاحب المركز الـ 15.ويخوض لاعبو أبها المباراة بعد تلقيهم هزيمة قاسية برباعية نظيفة أمام الأخدود في الجولة 29 بعدما خسروا بخماسية نظيفة أمام الشباب بالجولة 28.وهي الخسائر التي أزمت موقف الفريق بجدول ترتيب المسابقة لذا يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في محاولة للهروب من مراكز الهبوط خلال الجولات المتبقية من عمر المسابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غدا الاتحاد يرغب في مصالحة جماهيره بنقاط أبها

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غداً.. الاتحاد يرغب في مصالحة جماهيره بنقاط أبها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غداً.. الاتحاد يرغب في مصالحة جماهيره بنقاط أبها..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يحل فريق الاتحاد ضيفاً على نظيره أبها مساء يوم غد الجمعة لصالح الجولة 30 من دوري روشن.ويدخل فريق الاتحاد المباراة وهو في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 50 نقطة بفارق نقطة عن التعاون صاحب المركز الرابع ونقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثالث المتقي... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 02:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 5 دقيقة