2024-05-02T14:00:16+03:00

الدوسري ونيمار يواصلان برامجهما العلاجية

واصل ثنائي فريق الهلال سالم الدوسري ونيمار جونيور برامجهما العلاجية على هامش الحصة التدريبية التي خاضها زملائهما مساء أمس الأربعاء تحضيراً لمواجهة التعاون.ويحل فريق الهلال ضيفاً مساء يوم غد الجمعة على نظيره التعاون لصالح الجولة 30 من دوري روشن السعودي.ويتصدر فريق الهلال قبل المباراة جدول الدوري برصيد 80 نقطة في حين يحتل فريق التعاون المركز الرابع بـ 51 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوسري ونيمار يواصلان برامجهما العلاجية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوسري ونيمار يواصلان برامجهما العلاجية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الدوسري ونيمار يواصلان برامجهما العلاجية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل ثنائي فريق الهلال سالم الدوسري ونيمار جونيور برامجهما العلاجية على هامش الحصة التدريبية التي خاضها زملائهما مساء أمس الأربعاء تحضيراً لمواجهة التعاون.ويحل فريق الهلال ضيفاً مساء يوم غد الجمعة على نظيره التعاون لصالح الجولة 30 من دوري روشن... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 02:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :