2024-05-02T14:00:39+03:00

أرقام استثنائية يحققها إمام عاشور في أول مواسمه مع الأهلي

01:58 م | الخميس 02 مايو 2024

إمام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي

واصل إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توهجه خلال الموسم الجاري، منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن سجل هدفًا أمس الأربعاء، في شباك الإسماعيلي، المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر دوري Nile.

ماذا قدم إمام عاشور مع الأهلي؟

موسم إمام عاشور الأول رفقة المارد الأحمر هو الأفضل في مسيرته منذ تواجد اللاعب بين أندية دوري Nile، بعد أن وصل إلى 13 مساهمة تهديفية خلال 27 مباراة خاضها مع الأهلي هذا الموسم، بواقع تسجيله 4 أهداف، وتقديمه 9 تمريرات حاسمة، إذ لم يتمكن من تسجيل هذه الأرقام من قبل خلال موسم واحد خلال فترة تواجده في الزمالك وحرس الحدود، بالإضافة إلى ميتلاند الدنماركي.

ويستعرض «الوطن سبورت» أرقام إمام عاشور مع الأهلي منذ انضمامه للفريق:

عدد المساهمات التهديفية: 13

عدد الأهداف: 4

عدد التمريرات الحاسمة: 9

سجل في الدوري: هدف وصنع 4.

صنع في البطولات الإفريقية: 4

سجل في كأس مصر: 2 وصنع 1

سجل في كأس العالم للأندية: 1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرقام استثنائية يحققها إمام عاشور في أول مواسمه مع الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرقام استثنائية يحققها إمام عاشور في أول مواسمه مع الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أرقام استثنائية يحققها إمام عاشور في أول مواسمه مع الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:58 م | الخميس 02 مايو 2024 إمام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي واصل إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توهجه خلال الموسم الجاري، منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء،... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 02:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :