2024-05-02T14:09:09+03:00

فرنانديز مرشحاً لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج لشهر أبريل

تم ترشيح برونو فرنانديز لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر أبريل.

وسجل اللاعب البرتغالي الدولي، الذي تعرض لانتقادات شديدة طوال الموسم، ستة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر الماضي.

ومع ذلك، لم يكن الشهر جيدًا على أرض الملعب بالنسبة للفريق.

فاز يونايتد بمباراة واحدة، وخسر مثلها، وتعادل في ثلاث، مما أهدر فرصنا في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

يواجه فرنانديز منافسة من خمسة نجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز بينما يبحث عن جائزة أفضل لاعب الخامسة له منذ التوقيع مع يونايتد من سبورتنج لشبونة في عام 2020.

ومن بين اللاعبين الآخرين كول بالمر لاعب تشيلسي، وجان فيليب ماتيتا لاعب كريستال بالاس، وكاي هافرتز لاعب أرسنال، وجوردان بيكفورد لاعب إيفرتون، وجوسكو جفارديولا لاعب مانشستر سيتي.

يمكن للمشجعين الاختيار من بين ثلاثة خيارات لجائزة أفضل لاعب في مانشستر يونايتد لشهر أبريل، وهي منفصلة عن الجائزة التي يمنحها الدوري الإنجليزي الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فرنانديز مرشحا لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج لشهر أبريل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فرنانديز مرشحاً لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج لشهر أبريل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع فرنانديز مرشحاً لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج لشهر أبريل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تم ترشيح برونو فرنانديز لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر أبريل. وسجل اللاعب البرتغالي الدولي، الذي تعرض لانتقادات شديدة طوال الموسم، ستة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر الماضي. ومع ذلك، لم يكن الشهر جيدًا على أرض... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 02:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :