2024-05-02T14:12:58+03:00

ريال مدريد لم يخسر أي مباراة لعبها تشواميني.. فأل حسن لـ أنشيلوتي

كشف تقرير صحفي إسباني صباح اليوم الخميس، عن إحصائية مثيرة لنادي ريال مدريد مع لاعب خط الوسط الفرنسي، أوريلين تشواميني، قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني.

وحسم التعادل الإيجابي (2-2) قمة بايرن ميونخ الألماني وضيفه ريال مدريد الإسباني، التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل فينيسيوس جونيور هدفي ريال مدريد في شباك بايرن ميونخ، الأول في الدقيقة "24" من عمر اللقاء، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة "84" من ركلة جزاء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتشير تلك النتيجة لتأجيل حسم بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لموقعة سانتياجو برنابيو الأسبوع المقبل، حيث بات كل فريق في حاجة للانتصار في لقاء الإياب.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

فأل حسن لـ"ريال مدريد" قبل مواجهة بايرن ميونخ

ووفقًا للتقرير فإن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لا يزال خاليًا من الهزائم في جميع المباريات التي بدأها أوريلين تشواميني هذا الموسم.

تشمل هذه الإحصائيات جميع المباريات التي لعبها تشواميني مع ريال مدريد، بما في ذلك مباريات الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني.

اقرأ أيضا

إجبار مشجعة هلالية على ارتداء قميص النصر.. المريسل يكشف الحقيقة

توتر العلاقة بين مدافع ريال مدريد وأنشيلوتي يدفعه للرحيل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد لم يخسر أي مباراة لعبها تشواميني فأل حسن لـ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد لم يخسر أي مباراة لعبها تشواميني.. فأل حسن لـ أنشيلوتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ريال مدريد لم يخسر أي مباراة لعبها تشواميني.. فأل حسن لـ أنشيلوتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تقرير صحفي إسباني صباح اليوم الخميس، عن إحصائية مثيرة لنادي ريال مدريد مع لاعب خط الوسط الفرنسي، أوريلين تشواميني، قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني.وحسم التعادل الإيجابي (2-2) قمة بايرن ميونخ الألماني وضيفه ريال مدريد الإسباني، التي جمعت... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 02:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :