2024-05-02T14:16:26+03:00

كاف يعلن موعد مباراتي منتخب مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بيانًا يُصدق فيه على موعد مباراتي منتخب مصر أمام كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساء بتقويت القاهرة.

بينما تأتي مباراة الجولة الرابعة بين مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الإثنين الموافق 10 يونيو في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة أيضًا.

وتتوقف مسابقة الدوري المصري بداية من 27 مايو المقبل بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم فى الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، برفقة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ، بالإضافة إلى جيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

وتمكن المنتخب المصري من الفوز فى أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي فى الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو في 3 من شهر يونيو المقبل ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

بينما يواجه منتخب مصر نظيره غينيا يوم 10 من الشهر ذاته ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كاف يعلن موعد مباراتي منتخب مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كاف يعلن موعد مباراتي منتخب مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر كاف يعلن موعد مباراتي منتخب مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بيانًا يُصدق فيه على موعد مباراتي منتخب مصر أمام كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي،... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم