2024-05-02T14:24:31+03:00

الزمالك يواجه بروكسي في كأس مصر

أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد مباريات دور الـ32 للمسابقة يوم الاثنين المقبل وفقا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يواجه بروكسي في كأس مصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يواجه بروكسي في كأس مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الزمالك يواجه بروكسي في كأس مصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد مباريات دور الـ32 للمسابقة يوم الاثنين المقبل وفقا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم.... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 02:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :