2024-05-02T14:32:39+03:00

الإسماعيلي يبدأ الاستعداد لمواجهة فاركو بتدريبات استشفائية

بدأ فريق الكرة الأول بالنادي، استعداداته لمواجهة فاركو، المقرر لها السبت المقبل، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

الفريق خاض مرانا داخل صالة الألعاب الرياضية، استعدادا لمواجهة فاركو المرتقبة.

وحرص الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكابتن إيهاب جلال، على خوض اللاعبين تدريبات استشفائية، تجنبا للإرهاق خاصة وأن الفارق الزمني بين مباراتي الأهلي وفاركو قليل للغاية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإسماعيلي يبدأ الاستعداد لمواجهة فاركو بتدريبات استشفائية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلي يبدأ الاستعداد لمواجهة فاركو بتدريبات استشفائية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الإسماعيلي يبدأ الاستعداد لمواجهة فاركو بتدريبات استشفائية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بدأ فريق الكرة الأول بالنادي، استعداداته لمواجهة فاركو، المقرر لها السبت المقبل، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. الفريق خاض مرانا داخل صالة الألعاب الرياضية، استعدادا لمواجهة فاركو المرتقبة. وحرص الجهاز الفني للفريق،... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 02:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 51 دقيقة