2024-05-02T14:32:45+03:00

تقارير.. تشواميني يغيب عن مباراة قادش بسبب الإصابة

– ‏أكدت إذاعة ” كادينا سير ” أن تشواميني لاعب ريال مدريد لم يشارك في تدريبات الفريق الجماعية التي اقيمت اليوم الخميس، بسبب كدمة في قدمه اليسرى.

وشدد التقرير على أن النجم الفرنسي سيغيب عن مواجهة قادش التي ستقام يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني للراحة قبل لقاء إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير تشواميني يغيب عن مباراة قادش بسبب الإصابة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير.. تشواميني يغيب عن مباراة قادش بسبب الإصابة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تقارير.. تشواميني يغيب عن مباراة قادش بسبب الإصابة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – ‏أكدت إذاعة ” كادينا سير ” أن تشواميني لاعب ريال مدريد لم يشارك في تدريبات الفريق الجماعية التي اقيمت اليوم الخميس، بسبب كدمة في قدمه اليسرى. وشدد التقرير على أن النجم الفرنسي سيغيب عن مواجهة قادش... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 02:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :