2024-05-02T14:36:08+03:00

حدث تاريخي ينتظر علي معلول مع الأهلي في مباراة الجونة بالدوري

02:35 م | الخميس 02 مايو 2024

علي معلول ظهير أيسر الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الجونة، يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري Nile، وقد تشهد المباراة حدثًا فريدًا لم يحدث طوال تاريخ الأهلي، يتعلق بشارة قيادة الفريق.

علي معلول يقترب من شارة قيادة الأهلي

بات التونسي علي معلول، مرشحًا بقوة لارتداء شارة قيادة الأهلي لأول مرة في مباراة الأهلي أمام الجونة، في حدث تاريخي، إذ لم يسبق أن ارتدي لاعب أجنبي شارة قيادة المارد الأحمر.

وترتيب شارة القيادة في الأهلي يتصدره محمد الشناوي يليه رامي ربيعة ثم محمد هاني، وبعده عمرو السولية، ثم يأتي التونسي علي معلول في الترتيب الخامس، وبعده أكرم توفيق في الترتيب السادس.

وفرضت الإصابات والغيابات نفسها على فريق الأهلي خلال الفترة الحالية، مما جعلت الأمور ممهدة بقوة لأن يرتدي معلول شارة قيادة المارد الأحمر في موقعة الجونة.

الإصابات والغيابات تفتح أبواب التاريخ لمعلول

يغيب محمد الشناوي عن مباراة الجونة، بسبب الإصابة في السمانة، في الوقت الذي يغيب رامي ربيعة عن موقعة السبت، بداعي الإيقاف لتراكم الإنذارات.

وبات محمد هاني مهددًا بقوة من عدم اللحاق بمباراة الجونة، بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الإسماعيلي أمس، إذ شعر بآلام في كاحل القدم، وينتظر أن يخضع للفحص الطبي خلال مران اليوم لتحديد موقفه.

ولا يشارك عمرو السولية بشكل منتظم ضمن التشكيل الأساسي للأهلي في الفترة الماضية، حتى حال مشاركته يتم استبداله أثناء المباراة، ما يقرب علي معلول من ارتداء «شارة القيادة» في مباراة الجونة، كأول لاعب أجنبي يرتديها.

جدير بالذكر أن التونسي علي معلول، انضم للنادي الأهلي عام 2016، قادمًا من فريق الصفاقسي التونسي، وساهم الظهير الأيسر في تتويج المارد الأحمر بالعديد من البطولات على المستوى المحلي والإفريقي.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري Nile، ويستعد لمواجهة الجونة السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حدث تاريخي ينتظر علي معلول مع الأهلي في مباراة الجونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حدث تاريخي ينتظر علي معلول مع الأهلي في مباراة الجونة بالدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حدث تاريخي ينتظر علي معلول مع الأهلي في مباراة الجونة بالدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:35 م | الخميس 02 مايو 2024 علي معلول ظهير أيسر الأهلي يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الجونة، يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري Nile، وقد... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 02:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :