2024-05-02T14:36:12+03:00

وفاة المقاتل البطل الروسي كولوميتسيف عن عمر يناهز 37 عاما

توفي بطل الوزن الثقيل في بطولة "هاردكور غراند بريكس" ألكسندر كولوميتسيف عن عمر يناهز 37 عاما.

وبحسب قناة SHOT على منصة "تيليغرام"، توفي المقاتل الروسي فجر الخميس، في مدينة روستوف على نهر الدون، بعد نوبة قلبية أثناء نومه.

ويشار إلى أن كولوميتسيف وصل من موسكو إلى مسقط رأسه لإجراء عملية جراحية في يده، قبل أن يعثر أقاربه على جثته في شقته بعد فشل محاولاتهم الاتصال به لعدة ساعات.

كولوميتسيف هو بطل روسيا في K-1 و الفنون القتالية المختلطة MMA، والنزالات بالقبضة، وقبل عامين، نال لقب بطولة Hardcore FC Grand Prix للوزن الثقيل.

وسيتم توديع المقاتل غدا الجمعة في مدينة روستوف على أن يوارى الثرى في مدينة أستراخان الروسية.

المصدر: RT


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفاة المقاتل البطل الروسي كولوميتسيف عن عمر يناهز 37 عاما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وفاة المقاتل البطل الروسي كولوميتسيف عن عمر يناهز 37 عاما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم وفاة المقاتل البطل الروسي كولوميتسيف عن عمر يناهز 37 عاما..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توفي بطل الوزن الثقيل في بطولة "هاردكور غراند بريكس" ألكسندر كولوميتسيف عن عمر يناهز 37 عاما.وبحسب قناة SHOT على منصة "تيليغرام"، توفي المقاتل الروسي فجر الخميس، في مدينة روستوف على نهر الدون، بعد نوبة قلبية أثناء نومه. ويشار... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 02:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 6 دقيقة