2024-05-02T14:41:07+03:00

إنريكي يرفع راية التحدي قبل مباراة الإياب بين باريس سان جيرمان وبوروسيا

أكد الإسباني لويس إنريكي مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن فريقه يتطلع إلى مباراة إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد الخسارة بهدف دون رد أمس الأربعاء أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال إنريكي "كنا نعرف صعوبة المباراة. لقد كانت مباراة متوازنة ومتكافئة للغاية، حصل كلا الفريقين على فرص، لقد تفوق الهجوم على الدفاع في كثير من الأحيان، لقد سجلوا هدفا، أتيحت لنا بعض الفرص الواضحة للغاية، لكننا لم نتمكن من استغلالها، لا يوجد شيء لا نعرف كيفية القيام به، الآن علينا العودة إلى المنزل للاسترجاع والتفكير في مباراة الإياب".

ونقل الموقع الرسمي لسان جيرمان عن إنريكي قوله "هذه هي المرة الأولى في النهائيات التي نلعب فيها المباراة الأولى خارج أرضنا، بالنسبة لبوروسيا دورتموند، هذه هي المرة الأولى التي يلعبون فيها مباراة الإياب خارج أرضهم".

من جانبه قال اللاعب البرازيلي ماركينيوس "لقد جئنا إلى هنا للبحث عن النصر. كنا نعرف السيناريو هنا مع جمهورهم.

لديهم الكثير من الطاقة. الشوط الأول كان مخيبا للآمال بعض الشيء. كان بإمكاننا تقديم ما هو أفضل. أعتقد أننا كنا في وضع أفضل في الشوط الثاني، وقمنا بعمل أفضل بكثير فيما يمكننا القيام به، وصنعنا الكثير من الفرص.

لكن هذه هي النتيجة، إنها نتيجة قريبة رغم ذلك. وسنعود بهذه النتيجة إلى باريس لنعود ونعمل خلال هذا الأسبوع بنفس العقلية التي أظهرناها في برشلونة للحصول على هذه النتيجة. سنقوم فقط بتعديل التفاصيل الصغيرة التي فاتتنا اليوم. بعد ذلك يمكننا القيام بأشياء عظيمة والذهاب إلى النهائي".

وأضاف "نطالب المشجعون ن يكونوا نشيطين في مباراة الإياب حتى نتمكن من تقديم الكثير، حتى يتمكنوا من إعطاء الكثير من الطاقة للفريق وحتى نفوز بهذه المباراة."


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إنريكي يرفع راية التحدي قبل مباراة الإياب بين باريس سان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إنريكي يرفع راية التحدي قبل مباراة الإياب بين باريس سان جيرمان وبوروسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع إنريكي يرفع راية التحدي قبل مباراة الإياب بين باريس سان جيرمان وبوروسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الإسباني لويس إنريكي مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن فريقه يتطلع إلى مباراة إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد الخسارة بهدف دون رد أمس الأربعاء أمام بوروسيا دورتموند الألماني. وقال إنريكي "كنا نعرف صعوبة المباراة. لقد كانت... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 02:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :