2024-05-02T14:41:08+03:00

فيوتشر ضد طلائع الجيش في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، نظيره طلائع الجيش، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

فيوتشر ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز اليوم

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 17 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 6 انتصارات و7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

بينما يحتل فريق طلائح الجيش المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 27 نقطة، من 17 مباراة، بواقع 7 انتصارات، وسقط في فخ التعادل خلال 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في 4 لقاءات.

موعد مباراة فيوتشر ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز اليوم

وتقام مباراة فيوتشر ضد طلائع الجيش في الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الخميس، الموافق 2 من شهر مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز اليوم

وتُنقل مباراة فيوتشر ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز اليوم، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيوتشر ضد طلائع الجيش في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيوتشر ضد طلائع الجيش في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع فيوتشر ضد طلائع الجيش في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، نظيره طلائع الجيش، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي. فيوتشر ضد طلائع الجيش في... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 02:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :