2024-05-02T14:48:17+03:00

6 لاعبين يتنافسون على جائزة لاعب شهر أبريل بالدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، عن القائمة المرشحة لأفضل لاعب في شهر أبريل بالمسابقة.وضمت القائمة ستة لاعبين وهم: برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)، جفارديول (مانشستر سيتي)، كاي هافيرتز (أرسنال)، ماتيتا (كريستال بالاس)، كول بالمر (تشيلسي)، بيكفورد (إيفرتون).ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتبقي له مباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

6 لاعبين يتنافسون على جائزة لاعب شهر أبريل بالدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 6 لاعبين يتنافسون على جائزة لاعب شهر أبريل بالدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم 6 لاعبين يتنافسون على جائزة لاعب شهر أبريل بالدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، عن القائمة المرشحة لأفضل لاعب في شهر أبريل بالمسابقة.وضمت القائمة ستة لاعبين وهم: برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)، جفارديول (مانشستر سيتي)، كاي هافيرتز (أرسنال)، ماتيتا (كريستال بالاس)، كول... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 02:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :