2024-05-02T14:52:53+03:00

رسميا.. تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

02:51 م | الخميس 02 مايو 2024

منتخب مصر

تلقى اتحاد الكرة خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم- بتحديد مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو المقبل، بتصفيات كأس العالم 2024.

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو و غينيا بيساو

ومن المقرر أن يستضيف منتخب بوركينا فاسو يوم7 يونيو بالقاهرة في اطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بينما يواجه منتخب مصر منتخب غينيا بيساو يوم 10 بملعب الأخير .

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يحدد خلالها الاتحاد الأفريقي بالتنسيق مع الاتحاد الدولي، مواعيد مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم ، وإلغاء النظام المتبع قبل بذلك بمنح الاتحادات الأهلية تحديد مواعيد المباريات.

منتخب مصر

ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم

1- منتخب مصر 6 نقاط

2- منتخب بوركينا فاسو 4 نقاط

3- منتخب غينيا بيساو 4 نقاط

4- منتخب سيراليون نقطة وحيدة 

5- منتخب إثيوبيا نقطة وحيدة 

6- منتخب جيبوتي دون رصيد من النقاط


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميا.. تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رسميا.. تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:51 م | الخميس 02 مايو 2024 منتخب مصر تلقى اتحاد الكرة خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم- بتحديد مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو المقبل، بتصفيات كأس العالم 2024. تحديد موعد مباراتي مصر... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 02:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :