2024-05-02T14:56:21+03:00

إصابة طارق حامد وغيابه 4 أسابيع عن صفوف ضمك

الخميس 02/مايو/2024 - 02:55 م

أعلن نادي ضمك السعودي، إصابة طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم، قبل ساعات من مواجهة أهلي جدة، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

إصابة طارق حامد

وقال نادي ضمك في بيان رسمي: أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب طارق حامد، إصابته بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الكمثرية - عضلات الحوض - وسيغيب على إثرها مدة 4 أسابيع.

إصابة طارق حامد

وكان طارق حامد قد غاب عن مباراة ضمك والتعاون الأخيرة في الدوري السعودي، حيث فضل المدرب اراحته بعد شعوره بآلام عضلية، قبل أن يعلن النادي إصابته اليوم.

ويستعد فريق ضمك لملاقاة أهلي جدة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية.

وتلقى ضمك هزيمة بهدف دون رد أمام التعاون في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضية، بالجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي، حيث فشل زملاء طارق حامد في مواصلة الانتصار بالدوري السعودي، بعد الفوز الأخير الذي حققه على فريق الأخدود بنتيجة 2-1 في إطار منافسات الجولة الـ 28 من المسابقة.

ويحتل فريق الكرة الأول بنادي ضمك المركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 38 نقطة، جمعها من فوز 10 مباريات و8 تعادلات، بينما خسر 11 لقاء خلال 29 جولة من الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إصابة طارق حامد وغيابه 4 أسابيع عن صفوف ضمك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إصابة طارق حامد وغيابه 4 أسابيع عن صفوف ضمك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 إصابة طارق حامد وغيابه 4 أسابيع عن صفوف ضمك ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 02/مايو/2024 - 02:55 م أعلن نادي ضمك السعودي، إصابة طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم، قبل ساعات من مواجهة أهلي جدة، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين. إصابة طارق حامد وقال نادي ضمك في بيان رسمي: أظهرت الفحوصات... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 02:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 6 دقيقة