2024-05-02T14:56:26+03:00

المنتخب يستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو ويواجه غينيا 10 يونيو بتصفيات كأس العالم

الخميس 02/مايو/2024 - 02:54 م

تلقى اتحاد الكرة خطابا من الاتحاد الدولي  لكرة القدم، فيفا، بتحديد مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو حيث يستضيف منتخب بوركينا فاسو يوم 7 يونيو بالقاهرة، في إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ووفقًا للخطاب الذي تلقاه اتحاد الكرة المصري من فيفا، فمن المقرر أن يواجه منتخب مصر منتخب غينيا بيساو يوم 10 في ملعب الأخير، وذلك في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يحدد خلالها الاتحاد الإفريقي بالتنسيق مع الاتحاد الدولي، مواعيد مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وإلغاء النظام المتبع قبل بذلك بمنح الاتحادات الأهلية تحديد مواعيد المباريات.

وقرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إقامة معسكر الفراعنة استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 في القاهرة.

وعلم القاهرة 24 من داخل منتخب مصر أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر استقر على إقامة معسكر الفراعنة يوم 27 مايو على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وإقامة التدريبات عليه.

حسام حسن يبدأ دراسة بوركينا فاسو بالفيديو

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول بدأ دراسة منتخب بوركينا فاسو بالفيديو قبل مواجهة يونيو المقبلة، من أجل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2026، والاقتراب أكثر من التواجد في المونديال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المنتخب يستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو ويواجه غينيا 10 يونيو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المنتخب يستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو ويواجه غينيا 10 يونيو بتصفيات كأس العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 المنتخب يستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو ويواجه غينيا 10 يونيو بتصفيات كأس العالم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 02/مايو/2024 - 02:54 م تلقى اتحاد الكرة خطابا من الاتحاد الدولي  لكرة القدم، فيفا، بتحديد مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو حيث يستضيف منتخب بوركينا فاسو يوم 7 يونيو بالقاهرة، في إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 02:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :