2024-05-02T14:57:31+03:00

تصفيات كأس العالم.. تحديد موعد مباراتي منتخب مصر أمام بوركينافاسو وغينيا بيساو

تلقى اتحاد الكرة خطاب من الاتحاد الدولي  لكرة القدم-  بتحديد مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو حيث يستضيف منتخب بوركينا فاسو يوم ٧ يونيو بالقاهرة في إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، بينما يواجه منتخب مصر منتخب غينيا بيساو يوم ١٠ بملعب الأخير .

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى  التي يحدد خلالها الاتحاد الأفريقي بالتنسيق مع الاتحاد الدولي،  مواعيد مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم ، وإلغاء النظام المتبع قبل بذلك بمنح الاتحادات الأهلية تحديد مواعيد المباريات .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تصفيات كأس العالم تحديد موعد مباراتي منتخب مصر أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تصفيات كأس العالم.. تحديد موعد مباراتي منتخب مصر أمام بوركينافاسو وغينيا بيساو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز تصفيات كأس العالم.. تحديد موعد مباراتي منتخب مصر أمام بوركينافاسو وغينيا بيساو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى اتحاد الكرة خطاب من الاتحاد الدولي  لكرة القدم-  بتحديد مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو حيث يستضيف منتخب بوركينا فاسو يوم ٧ يونيو بالقاهرة في إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، بينما يواجه منتخب مصر... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 02:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :