2024-05-02T15:00:51+03:00

مدرب الإسماعيلي: إيهاب جلال لن يصلح فساد 4 سنوات في 6 أشهر

02:54 م | الخميس 02 مايو 2024

حمد إبراهيم

قال حمد إبراهيم المدرب العام لنادي الإسماعيلي، إن الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال، لا يمكنه إصلاح فساد 4 سنوات داخل النادي في 6 أشهر فقط، حيث يعمل في ظل إيقاف القيد بالإمكانيات المتاحة حاليا.

الإسماعيلي يلعب بدون مهاجم صريح

أضاف المدرب العام لفريق الإسماعيلي، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج «10 و10»، مع الإعلامي محمد الليثي عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف إم»: «أن نادي الإسماعيلي لا يمتلك مهاجم صريح، وأن باسم مرسي عاد للفريق مؤخرًا، لكن لم يكن جاهزا للمشاركة في المباريات، ومجلس الإدارة الحالي يعلم الصعوبات التي تواجه الجهاز الفني».

وتابع: «الفريق يقدم مباريات جيدة، لكن لا بد أن يكون يتوج ذلك بنتائج إيجابية أيضا، لأننا نحتاج للفوز في مباراتين وسوف نشاهد أداء مختلف».

توقيع عقوبة على محمد نصر

كشف حمد إبراهيم: «وقعنا عقوبة مالية كبيرة على محمد نصر لاعب الفريق عقب تعرضه للطرد أمس، أمام الأهلى في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف، لأن اللاعب لم يمتلك الخبرات وحماس الشباب دفعه للاعتراض على الحكم».

واختتم: «الجهاز الفني الحالي بقيادة إيهاب جلال يعمل على تحقيق الفوز في مواجهة فاركو المقبلة، بسبب تقارب مراكز الفريقين بجدول ترتيب المسابقة».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب الإسماعيلي إيهاب جلال لن يصلح فساد 4 سنوات في 6 أشهر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب الإسماعيلي: إيهاب جلال لن يصلح فساد 4 سنوات في 6 أشهر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مدرب الإسماعيلي: إيهاب جلال لن يصلح فساد 4 سنوات في 6 أشهر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:54 م | الخميس 02 مايو 2024 حمد إبراهيم قال حمد إبراهيم المدرب العام لنادي الإسماعيلي، إن الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال، لا يمكنه إصلاح فساد 4 سنوات داخل النادي في 6 أشهر فقط، حيث يعمل... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 03:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم