2024-05-02T15:01:15+03:00

أنمار يشعل النيران داخل قلعة الاتحاد..لؤي الناظر المستفيد الأكبر

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة مدوية بشأن ترشح لؤي الناظر لمنصب رئيس نادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

وأعلن أمس الأربعاء، أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، رحيله عن رئاسة النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إعلان لؤي الناظر ترشحه لرئاسة النادي.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن السبب الرئيسي وراء ترشح الناظر لمنصب رئيس نادي الاتحاد، هو الاجتماعات الطارئة التي جرت خلال الساعات الأخيرة بين إدارة شركة الكرة بنادي الاتحاد ووزارة الرياضة ورابطة الأندية.

وكان الحائلي قد تحدث عن الضغوطات التي تعرض لها وتلقيه رسائل تهديد من مجهولين فضلًا عن عدم حصول الاتحاد على الدعم الكافي لإبرام الصفقات، وهو الأمر الذي تسبب في خروج العميد خالي الوفاض هذا الموسم.

اقرأ أيضا

رسميا.. لؤي ناظر يعلن ترشحه لرئاسة نادي الاتحاد

الحائلي يعلن رحيله عن الاتحاد رسميا..خطوة مثيرة تجاه الناظر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنمار يشعل النيران داخل قلعة الاتحاد لؤي الناظر المستفيد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنمار يشعل النيران داخل قلعة الاتحاد..لؤي الناظر المستفيد الأكبر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أنمار يشعل النيران داخل قلعة الاتحاد..لؤي الناظر المستفيد الأكبر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة مدوية بشأن ترشح لؤي الناظر لمنصب رئيس نادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة.وأعلن أمس الأربعاء، أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، رحيله عن رئاسة النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إعلان لؤي الناظر ترشحه لرئاسة... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 03:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :