2024-05-02T15:08:34+03:00

رسمياً.. نهاية موسم طارق حامد مع ضمك

أعلن نادي ضمك نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها المحترف المصري بصفوفه طارق حامد.وأوضح نادي ضمك، في بيان رسمي له اليوم الخميس، أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة اللاعب بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الكمثرية وسيغيب على إثرها مدة 4 أسابيع.وأتم نادي ضمك بيانه بتمني الشفاء العاجل للاعبه الدولي.وكان طارق حامد قد انضم لصفوف ضمك خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من الاتحاد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا نهاية موسم طارق حامد مع ضمك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسمياً.. نهاية موسم طارق حامد مع ضمك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رسمياً.. نهاية موسم طارق حامد مع ضمك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي ضمك نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها المحترف المصري بصفوفه طارق حامد.وأوضح نادي ضمك، في بيان رسمي له اليوم الخميس، أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة اللاعب بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الكمثرية وسيغيب على إثرها مدة 4 أسابيع.وأتم نادي... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 03:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :