2024-05-02T15:12:55+03:00

مدرب دورتموند يثني على سانشو ويؤكد أن المهمة الأوروبية لم تحسم بعد

أكد إدين تيرزيتش المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند الألماني أنه لم يتفاجأ من مستوى نجمه الإنجليزي جادون سانشو القادم للنادي على سبيل الإعارة الذي قاد الفريق للفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي 1 /صفر في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

وعاد سانشو إلى دورتموند على سبيل الإعارة بعد أن رحل عن الفريق في 2021 وانضم إلى مانشستر يونايتد مقابل 85 مليون يورو لكنه عجز عن إثبات ذاته في أولد ترافورد خاصة بعد خلافه مع المدير الفني إريك تن هاج.

وقال تيرزيتش أنه دائما يرى الإمكانات الحقيقية لسانشو خلال التدريبات، موضحا "ربما ليس من السهل نقل ذلك لملعب المباراة، خاصة عندما لا تلعب بإيقاعك المعهود لفترة".

وأضاف "ندرك إمكاناته ورأيناها مجددا، كنا ندرك أننا في حاجة لمثل هذا المستوى من جادون".

ورغم الفوز بهدف في مباراة الذهاب أكد تيرزيتش أن المهمة لم تحسم بعد.

وأشار "قدمنا مباراة جيدة للغاية، فوز بفارق ضئيل، كان الأداء الجماعي رائعا، أردنا هذه الأفضلية البسيطة، ندرك أن الأسبوع المقبل ستكون المواجهة أكثر صعوبة".

وختم تيرزيتش بالقول "لعبنا الشوط الأول فقط وفي الأسبوع المقبل ستكون قصة مختلفة، لن يكون من السهل التعامل مع قوتهم أمام جماهيرهم، لقد شعرنا بذلك بين الدقيقتين45 و60".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب دورتموند يثني على سانشو ويؤكد أن المهمة الأوروبية لم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب دورتموند يثني على سانشو ويؤكد أن المهمة الأوروبية لم تحسم بعد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع مدرب دورتموند يثني على سانشو ويؤكد أن المهمة الأوروبية لم تحسم بعد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد إدين تيرزيتش المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند الألماني أنه لم يتفاجأ من مستوى نجمه الإنجليزي جادون سانشو القادم للنادي على سبيل الإعارة الذي قاد الفريق للفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي 1 /صفر في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 03:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 32 دقيقة