2024-05-02T15:16:47+03:00

كريسبو: تركيزنا على الوحدة.. ولا نفكر في نهائي آسيا

أكد مدرب العين، الأرجنتيني هيرنان كريسبو أن "الزعيم" يضع كل تركيزه على مواجهة الوحدة في نهائي الكأس، مشدداً على أن الفريق لا يفكر في مواجهة يوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا. وقال كريسبو في مؤتمر صحافي إنه: "نهتم للغاية بالكأس ولا نريد التفريط في لقبها". 

وتحدث عن التحضير الذهني والبدني، وقال: "سنتعامل خطوة بخطوة مع كل مباراة، تركيزنا حالياً على النهائي أمام الوحدة، أما النهائي الآخر فهو حلم، خصوصاً أنه لم يتوقع الكثيرون أن يتأهل العين إلى نهائي البطولة القارية، وهذا يفاجئناً لأننا نؤمن بأنفسنا وبقدراتنا، لذلك هي بطولة مهمة جداً ننتظرها".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كريسبو تركيزنا على الوحدة ولا نفكر في نهائي آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كريسبو: تركيزنا على الوحدة.. ولا نفكر في نهائي آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم كريسبو: تركيزنا على الوحدة.. ولا نفكر في نهائي آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد مدرب العين، الأرجنتيني هيرنان كريسبو أن "الزعيم" يضع كل تركيزه على مواجهة الوحدة في نهائي الكأس، مشدداً على أن الفريق لا يفكر في مواجهة يوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا. وقال كريسبو في مؤتمر صحافي إنه: "نهتم للغاية بالكأس ولا نريد... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :