2024-05-02T15:20:56+03:00

عاجل.. إصابة قوية تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

ذكرت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، عن تعرض النجم المصري طارق حامد، لاعب فريق ضمك السعودي، لإصابة قوية، تُنهي موسم نجم اتحاد السابق رفقة «فارس الجنوب».

تفاصيل إصابة طارق حامد

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية اليوم الخميس: «يغيب المصري طارق حامد، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، نحو أربعة أسابيع بسبب تعرُّضه إلى تمزُّقٍ من الدرجة الأولى في العضلة الكمثرية، وفق ما أعلنه النادي عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، مساء أمس الأربعاء».

وأضافت الصحيفة السعودية: «العضلة الكمثرية، هي عضلةٌ هرميةٌ صغيرةٌ، تقع ضمن مجموعة العضلات المدوَّرة الخارجية القصيرة للورك».

طارق حامد

واختتمت: «تعني مدة غياب طارق حامد انتهاء موسمه مع الفريق الجنوبي، الذي يلعب آخر مواجهةٍ له 27 مايو الجاري أمام الرائد».

ضمك يحل ضيفًا على الأهلي في الدوري السعودي اليوم

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره ضمك، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأمير عبد الله الفيصل الرياضية»، معقل الراقي.

نادي ضمك

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد ضمك، في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة ضمك اليوم، وهو في جعبته 52 نقطة من 28 مباراة خاضهم «الراقي» في المسابقة حتى الآن، يحتل بهم المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، بواقع 15 انتصار، و 7 تعادلات، وتلقى رفقاء رياض محرز الهزيمة في 6 مباريات.

الأهلي السعودي

بينما يحتل فريق ضمك رفقاء طارق حامد، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 38 نقطة من 29 مباراة خاضهم «فارس الجنوب» في المسابقة حتى الآن، بواقع 10 انتصارات و 8 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل إصابة قوية تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. إصابة قوية تنهي موسم طارق حامد مع ضمك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع عاجل.. إصابة قوية تنهي موسم طارق حامد مع ضمك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، عن تعرض النجم المصري طارق حامد، لاعب فريق ضمك السعودي، لإصابة قوية، تُنهي موسم نجم اتحاد السابق رفقة «فارس الجنوب». تفاصيل إصابة طارق حامد وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية اليوم الخميس: «يغيب المصري طارق... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :