2024-05-02T15:40:30+03:00

مواجهات نارية للأهلي في شهر مايو.. أبرزها نهائي دوري أبطال إفريقيا

03:38 م | الخميس 02 مايو 2024

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، عددًا من المواجهات القوية، خلال شهر مايو الجاري، على رأسها مواجهتا نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسمه الجاري 2023-2024.

حامل اللقب كان قد افتتح مشوار مبارياته في الشهر الجاري، مساء أمس الأربعاء، بالفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة دوري Nile.

جدول مباريات الأهلي في شهر مايو

ونستعرض المباريات المتبقية للأهلي خلال شهر مايو الجاري:

- الأهلي والجونة - السبت 4 مايو - 7:00 مساء - الجولة 21 من الدوري باستاد القاهرة.

- الأهلي والاتحاد السكندري - الثلاثاء 7 مايو - 7:00 مساء - في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري باستاد القاهرة.

- الأهلي وبلدية المحلة - السبت 11 مايو - 7:00 مساء - في الجولة 22 من عمر المسابقة، على استاد غزل المحلة.

الأهلي يواجه الترجي في نهائي أبطال إفريقيا

ويضرب الأهلي موعدًا مع الترجي في رادس يوم 18 مايو المقبل، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يقام لقاء الإياب يوم 25 من الشهر نفسه على استاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مواجهات نارية للأهلي في شهر مايو أبرزها نهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مواجهات نارية للأهلي في شهر مايو.. أبرزها نهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مواجهات نارية للأهلي في شهر مايو.. أبرزها نهائي دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:38 م | الخميس 02 مايو 2024 الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، عددًا من المواجهات القوية، خلال شهر... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 03:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 32 دقيقة