2024-05-02T15:45:33+03:00

رسميًا.. الشيبي يغيب عن مباراة بيراميدز وفيوتشر في الدوري الممتاز

يفقد الفريق الأول لكرة نادي بيراميدز، جهود الظهير الأيمن الدولي المغربي محمد الشيبي، في مواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا ثقيلًا، على بيراميدز في السابعة من مساء الاثنين المقبل على أرضية ستاد الدفاع الجوي، معقل الفريق السماوي، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ويغيب محمد الشيبي عن لقاء فيوتشر بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة إنبي الأخيرة.

بيراميدز يحقق فوزًا صعبًا أمام إنبي وينفرد بصدارة الدوري الممتاز

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزاً صعباً، مساء أمس الأربعاء، على حساب إنبي بهدف نظيف وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

وجاء هدف بيراميدز الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب محمد حامد بالخطأ في مرماه وذلك في الدقيقة 63 من زمن شوط المباراة الثاني.

بيراميدز وإنبي

وعقب هذا الفوز، واصل فريق بيراميدز الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 38 نقطة من 17 مباراة خاصهم السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 11 انتصار و 5 تعادلات وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا الشيبي يغيب عن مباراة بيراميدز وفيوتشر في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. الشيبي يغيب عن مباراة بيراميدز وفيوتشر في الدوري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع رسميًا.. الشيبي يغيب عن مباراة بيراميدز وفيوتشر في الدوري الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يفقد الفريق الأول لكرة نادي بيراميدز، جهود الظهير الأيمن الدولي المغربي محمد الشيبي، في مواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024. ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا ثقيلًا، على بيراميدز في السابعة من... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 03:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم