2024-05-02T15:56:35+03:00

3 تحديات أمام الزمالك في مواجهة البنك الأهلي بالدوري

الخميس 02/مايو/2024 - 03:50 م

يواجه فريق الزمالك نظيره فريق البنك الأهلي اليوم، ضمن إطار منافسات الجولة الـ 20 ببطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك مباراة الليلة وهو يحمل على عاتقه العديد من التحديات التي تنتظره اليوم، وفيما يلي نعرض كافة التفاصيل عن التحديات التي تنتظر الزمالك أمام البنك الأهلي.

مواصلة الانتصارات

وتحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز يسعى فريق الزمالك إلى مواصلة الانتصارات، إذ يدخل مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما حسم تأهله إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية عن طريق الإطاحة بغريمه فريق دريمز الغاني، وسبق ذلك انتصاره على الأهلي في قمة الدوري، وكان هذا هو الظهور الأخير له في الدوري.

ومن الجدير بالذكر أن الزمالك ظهر بشكل مختلف خلال آخر 6 مباريات، ولم يخسر في أي مباراة منهم، حيث حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مبارتين، سجل فيها 11 هدفا واستقبلت شباكه 3 أهداف.

فريق الزمالك 

استمرار الزحف نحو صدارة الدوري

ويسعى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، إلى استمرار الزحف نحو صدارة الدوري، حيث لا تريد كتيبته التفريط في أي نقطة خلال مباريات الزمالك المقبلو بهدف التقدم بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويحتاج الزمالك لاستمرار الزحف نحو الصداره لمطاردة الأهلي وبيراميدز، وذلك بعد أن أعلن عامر حسين أن الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية ستتحدد بناءً على نتائج الدور الأول.

مباراة سابقة بين الزمالك والبنك الأهلي 

تفادي مفاجآت طارق مصطفى

ويسعى الزمالك اليوم  إلى تفادي مفاجآت طارق مصطفى، إذ أنه لم يفز سوى بـ 5 جولات فقط من أصل 19، فهل يفاجئ الزمالك اليوم ويكرر ما فعله أمام الاهلي، بعدما انتصر على الأحمر في المواجهة التي جمعتهما في الجولة الـ 15 بنتيجة 4-3.

ويدخل طارق مصطفى مباراة اليوم ساعيًا لخطف الثلاث نقاط الغالية، حيث يحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ 15 برصيد 18 نقطه جمعها خلال 19 مباراة.

طارق مصطفى 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

3 تحديات أمام الزمالك في مواجهة البنك الأهلي بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 3 تحديات أمام الزمالك في مواجهة البنك الأهلي بالدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 3 تحديات أمام الزمالك في مواجهة البنك الأهلي بالدوري ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 02/مايو/2024 - 03:50 م يواجه فريق الزمالك نظيره فريق البنك الأهلي اليوم، ضمن إطار منافسات الجولة الـ 20 ببطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي. ويدخل الزمالك... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 03:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :