2024-05-02T16:04:59+03:00

ضمك يعلن تفاصيل إصابة طارق حامد ومدة غيابه عن الملاعب

كشف نادي ضمك، اليوم الخميس، عن تفاصيل إصابة لاعب الوسط طارق حامد، حيث سيغيب المصري السابق على إثرها لـ مدة 4 أسابيع.

وقال الحساب الرسمي لنادي ضمك عبر منصته الرسمية على إكس:” أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب الفريق الأول لكرة القدم طارق حامد إصابته بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الكمثرية وسيغيب عن الملاعب مدة تصل لـ 4 أسابيع”.

يُذكر أن طارق حامد شارك في 21 مباراة مع ضمك في الموسم الحالي سواء في دوري روشن أو في بطولة كأس الملك ليصنع هدفين دون أن يسجل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ضمك يعلن تفاصيل إصابة طارق حامد ومدة غيابه عن الملاعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ضمك يعلن تفاصيل إصابة طارق حامد ومدة غيابه عن الملاعب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ضمك يعلن تفاصيل إصابة طارق حامد ومدة غيابه عن الملاعب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف نادي ضمك، اليوم الخميس، عن تفاصيل إصابة لاعب الوسط طارق حامد، حيث سيغيب المصري السابق على إثرها لـ مدة 4 أسابيع. وقال الحساب الرسمي لنادي ضمك عبر منصته الرسمية على إكس:” أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب الفريق الأول لكرة القدم... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 04:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم