2024-05-02T16:08:43+03:00

نجم ريال مدريد يتعرض لإصابة قبل مواجهة بايرن ميونخ الحاسمة

كشف تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الخميس، عن تعرض أحد لاعبي نادي ريال مدريد للإصابة في التدريبات قبل المواجهة المرتقبة ضد بايرن ميونخ الألماني.

وحسم التعادل الإيجابي (2-2) قمة بايرن ميونخ الألماني وضيفه ريال مدريد الإسباني، التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل فينيسيوس جونيور هدفي ريال مدريد في شباك بايرن ميونخ، الأول في الدقيقة "24" من عمر اللقاء، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة "84" من ركلة جزاء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتشير تلك النتيجة لتأجيل حسم بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لموقعة سانتياجو برنابيو الأسبوع المقبل، حيث بات كل فريق في حاجة للانتصار في لقاء الإياب.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تشواميني يتعرض لإصابة قوية

قالت صحيفة "أس" الإسبانية أن أوريلين تشواميني غادر تدريبات ريال مدريد وهو يعرج وتظهر عليه علامات الألم، وكان هناك قلق لكن لم تكن إلا مجرد ضربة قوية.

وأشارت إلى أن إذا احتاجه المدرب كارلو أنشيلوتي ضد قادش بالليجا فيمكنه اللعب، لكن الشيء المنطقي هو أن يحصل على راحة يوم السبت ليكون جاهزاً ضد بايرن ميونيخ.

اقرأ أيضا

إجبار مشجعة هلالية على ارتداء قميص النصر.. المريسل يكشف الحقيقة

الهلال يرد على معاقبة مالكوم ويكشف سبب حركته غير الأخلاقية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم ريال مدريد يتعرض لإصابة قبل مواجهة بايرن ميونخ الحاسمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم ريال مدريد يتعرض لإصابة قبل مواجهة بايرن ميونخ الحاسمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت نجم ريال مدريد يتعرض لإصابة قبل مواجهة بايرن ميونخ الحاسمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الخميس، عن تعرض أحد لاعبي نادي ريال مدريد للإصابة في التدريبات قبل المواجهة المرتقبة ضد بايرن ميونخ الألماني.وحسم التعادل الإيجابي (2-2) قمة بايرن ميونخ الألماني وضيفه ريال مدريد الإسباني، التي جمعت الفريقين على... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 04:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :