2024-05-02T16:17:03+03:00

منافسة ثلاثية بين القثامي والعيسى والنفيعي على رئاسة الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن وجود منافسة ثلاثية بين ثلاثة من أعضاء النادي الأهلي الذهبيين على رئاسة النادي خلال الأسابيع المقبلة.

ومن المقرر أن يتم فتح باب الترشح لرئاسة النادي الأهلي، وذلك بعد انتهاء الفترة الخاصة بخالد العيسى والذي بدأها في 26 يونيو الماضي ولمدة موسم واحد.

وأكدت صحيفة "الرياضية"، أن ماجد القثامي العضو الذهبي بالنادي الأهلي، ينوي الترشح لرئاسة الشركة غير الربحية للراقي.

وأشارت الصحيفة إلى أن القثامي يجهز قائمته في الوقت الحالي من أجل المنافسة على رئاسة الأهلي، حيث يرغب خالد العيسى هو الأخر في الترشح لفترة جديدة

وينافس ماجد النفيعي أحد الأعضاء الذهبيين البارزين في النادي الأهلي الثنائي القثامي والعيسى على منصب رئيس النادي الأهلي.

اقرأ أيضا

انتهاء موسم نجم الأهلي.. تمزق برباط الركبة

رياض محرز خارج الأهلي بعد مفاجأة عن مستقبل يايسله !


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منافسة ثلاثية بين القثامي والعيسى والنفيعي على رئاسة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منافسة ثلاثية بين القثامي والعيسى والنفيعي على رئاسة الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت منافسة ثلاثية بين القثامي والعيسى والنفيعي على رئاسة الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن وجود منافسة ثلاثية بين ثلاثة من أعضاء النادي الأهلي الذهبيين على رئاسة النادي خلال الأسابيع المقبلة.ومن المقرر أن يتم فتح باب الترشح لرئاسة النادي الأهلي، وذلك بعد انتهاء الفترة الخاصة بخالد العيسى والذي بدأها... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 04:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :