2024-05-02T16:20:30+03:00

خلال اجتماع المجلس.. الزمالك يحدد موعد السفر إلى المغرب لخوض نهائي الكونفدرالية

الخميس 02/مايو/2024 - 04:11 م

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خلال اجتماعه المنعقد حاليا علي موعد سفر الفريق الي المغرب لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي.

الزمالك يحدد موعد السفر إلى المغرب

وعلم القاهرة 24 أن مجلس الإدارة قرر أن يكون السفر إلي المغرب قبل موعد النهائي بثلاثة أيام، حتى يعتاد اللاعبون علي الأجواء وملاعب التدريب وكل ما يخص المباراة قبل ذهابه نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقرر المجلس أن يكون السفر إلي المغرب يوم 9 من الشهر الجاري، من أجل الاستعداد مبكرا للمباراة وتهيئة كل الظروف والأجواء للفريق قبل هذه المباراة الهامة للزمالك والمصيرية للفريق.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ويواجه الزمالك فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 من الشهر الجاري، في المغرب علي أن يكون النهائي يوم 19 من السهر الجاري في ستاد القاهرة.

وكان الزمالك قد تأهل إلى النهائي بعد التعادل السلبي في القاهرة مع فريق دريمز الغاني قبل أن يفوز في الإياب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بينما تأهل فريق نهضة بركان المغربي بعد أزمته مع اتحاد العاصمة الجزائري وعدم خوض المواجهتين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما يخوض مواجهة أخري يوم الأحد المقبل أمام سموحة في مسابقة الدوري المصري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خلال اجتماع المجلس الزمالك يحدد موعد السفر إلى المغرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خلال اجتماع المجلس.. الزمالك يحدد موعد السفر إلى المغرب لخوض نهائي الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 خلال اجتماع المجلس.. الزمالك يحدد موعد السفر إلى المغرب لخوض نهائي الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 02/مايو/2024 - 04:11 م استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خلال اجتماعه المنعقد حاليا علي موعد سفر الفريق الي المغرب لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي. الزمالك يحدد موعد السفر إلى المغرب وعلم القاهرة 24... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 04:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :