2024-05-02T16:40:26+03:00

الدوري الإنجليزي الجولة "36".. قمة مرتقبة واختبار صعب للسيتي

نلتقي مع أحداث الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بمباريات حاسمة قبل أسابيع من النهاية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتل أرسنال صدارة الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة، فيما يأتى مانشستر سيتي ثانيًا برصيد 79 نقطة وليفربول ثالثًا برصيد 75 نقطة.

وتٌفتتح الجولة بلقاء يجمع بين لوتون تاون وإيفرتون، حيث يصارع الأول على الهبوط.

ويواجه نادي أرسنال نظيره بورنموث على ملعبه، في مباراة سهلة نسبيًا، وأيضًا يسعى ليفربول إلى تدارك التعادل أمام كريستال بالاس والخسارة من إيفرتون بمواجهة توتنهام هوتسبير.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وستشهد الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي مواجهة قوية بين مانشستر سيتي ونظيره وولفرهامبتون.

وفيما يلى، يستعرض لكم سعودي سبورت.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل بداية الجولة الحالية..


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري الإنجليزي الجولة 36 قمة مرتقبة واختبار صعب للسيتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري الإنجليزي الجولة "36".. قمة مرتقبة واختبار صعب للسيتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الدوري الإنجليزي الجولة "36".. قمة مرتقبة واختبار صعب للسيتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نلتقي مع أحداث الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بمباريات حاسمة قبل أسابيع من النهاية.تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"ويحتل أرسنال صدارة الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة،... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 04:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :