2024-05-02T17:08:37+03:00

تقارير تكشف موعد عودة كورتوا أساسيًا مع ريال مدريد

الخميس 02/مايو/2024 - 04:58 م

أعلنت منصة ريليفو أن أمر مشاركة تيبو كورتوا حارس ريال مدريد في المباريات الهامة للفريق حتى نهاية الموسم هو أمر غير مستبعد، حيث شهدت قائمة ريال مدريد أمام مواجهته مع بايرن ميونخ الأخيرة، عودة الحارس تيبو كورتوا بعد أن تعافي من إصابة قطع في الرباط الصليبي، والتي قد منعته من المشاركة في الملاعب منذ بداية الموسم الحالي.

كورتوا أساسيًا مع ريال مدريد أمام قادش.. تقارير توضح موعد عودة البلجيكي بعد الإصابة 

وأوضحت التقارير أن الجهاز الفني للملكي الإسباني، يثق في الحارس كثيرًا ويرى جاهزيته واستعداده للمشاركة، وخاصةً بعد شعوره الأخير بالتحسن، حيث أوضح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد قبل أيام، أن البلجيكي من المحتمل أن يشارك في مباراة الريال أمام قادش.

وقال للصحفيين خلال لقائه معهم هذا الأسبوع: أعتقد أن كورتوا قد يلعب ضد قادش ثم سنقيم الحالة قبل كل مباراة.

ومن الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيستضيف نظيره قادش على ملعب سانتياجو برنابيو  في الجولة 34 من الدوري الإسباني، يوم السبت القادم الموافق 4 مايو في تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة، في مباراة قوية وحاسمة إذ يمكن للريال حسم التتويج بلقب الليجا.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني برصيد 84 نقطة، بفارق 11 نقطة أمام برشلونة، مع تبقي 5 جولات على نهاية الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير تكشف موعد عودة كورتوا أساسي ا مع ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير تكشف موعد عودة كورتوا أساسيًا مع ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تقارير تكشف موعد عودة كورتوا أساسيًا مع ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 02/مايو/2024 - 04:58 م أعلنت منصة ريليفو أن أمر مشاركة تيبو كورتوا حارس ريال مدريد في المباريات الهامة للفريق حتى نهاية الموسم هو أمر غير مستبعد، حيث شهدت قائمة ريال مدريد أمام مواجهته مع بايرن ميونخ الأخيرة، عودة الحارس... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 05:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :