2024-05-02T17:09:31+03:00

رانجنيك يرفض تدريب بايرن ميونخ

قرر رالف رانجنيك المدير الفني للمنتخب الأول بالنمسا ، رفض عرض تدريب بايرن ميونخ الألماني ، ليستمر في قيادة المنتخب بعد كأس أمم أوروبا «يورو 2024» .

وقال رانجنيك في تصريحات إعلامية : ” أنا مدرب منتخب النمسا بكل قلبي ، المنصب يمنحني قدراً هائلاً من السعادة وأنا مصمم على الاستمرار بنجاح في الطريق الذي اختارناه” .

وأضاف “هذا ليس رفضاً لبايرن ، لكن قراراً في صالح فريقي وأهدافنا المشتركة ، تركيزنا الكامل ينصب على يورو 2024 ، سنفعل كل ما بوسعنا للوصول إلى أبعد محطة ممكنة”.

ويبحث النادي البافاري عن مدرب جديد خلفاً لتوماس توخيل الذي سيرحل بنهاية الموسم الجاري ، وكان رانجنيك هو المرشح الأبرز بعد أن قرر تشابي ألونسو البقاء مع باير ليفركوزن وقرر يوليان ناجلسمان البقاء مع منتخب ألمانيا .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رانجنيك يرفض تدريب بايرن ميونخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رانجنيك يرفض تدريب بايرن ميونخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رانجنيك يرفض تدريب بايرن ميونخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر رالف رانجنيك المدير الفني للمنتخب الأول بالنمسا ، رفض عرض تدريب بايرن ميونخ الألماني ، ليستمر في قيادة المنتخب بعد كأس أمم أوروبا «يورو 2024» . وقال رانجنيك في تصريحات إعلامية : ” أنا مدرب منتخب النمسا بكل قلبي ، المنصب يمنحني قدراً... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 05:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :