2024-05-02T17:12:35+03:00

المدرب الإسباني يعلن استقالته عن تدريب اتحاد العاصمة الجزائري

أعلن المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو في تصريح خاص لإحدى الإذاعات المغربية، عن تقديم استقالته من تدريب نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

وجدير بالذكر أن لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلنت عن خسارة الفريق الذي كان يقوده المدرب الإسباني اتحاد العاصمة الجزائري، بثلاثة أهداف دون رد  وإحالة الملف على لجنة الانضباط لاتخاذ الإجراءات التأديبية الإضافية المحتملة.

فيما أكدت اللجنة تأهل فريق نهضة بركان رسميا إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإفريقي الذي ستجمعه بفريق الزمالك المصري يوم 12 ماي بالملعب البلدي بمدينة بركان ومباراة الإياب يوم 19 ماي بالقاهرة.

ظهرت المقالة المدرب الإسباني يعلن استقالته عن تدريب اتحاد العاصمة الجزائري أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المدرب الإسباني يعلن استقالته عن تدريب اتحاد العاصمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المدرب الإسباني يعلن استقالته عن تدريب اتحاد العاصمة الجزائري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 المدرب الإسباني يعلن استقالته عن تدريب اتحاد العاصمة الجزائري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو في تصريح خاص لإحدى الإذاعات المغربية، عن تقديم استقالته من تدريب نادي اتحاد العاصمة الجزائري.وجدير بالذكر أن لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلنت عن خسارة الفريق الذي كان يقوده المدرب... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 05:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :