2024-05-02T17:16:29+03:00

الأميركي ديست يغيب عن كوبا أميركا بسبب إصابة في الرباط الصليبي

ا ف ب – الأمة برس

2024-05-02 | منذ 5 دقيقة

واشنطن - أكّد المدافع الأميركي الدولي سيرجيو ديست الأربعاء حاجته إلى إجراء عمليّةٍ جراحية بعد إصابةٍ في الرباط الصليبي، ما يعني غيابه عن كوبا أميركا لكرة القدم التي تنطلق في 20 حزيران/يونيو المقبل.

وأوضح ديست (23 عاماً) الذي أصيب خلال تمارين فريقه بي أس في آيندهوفن الهولندي في نيسان/أبريل، في مقطع فيديو نشره على حسابه على "إكس"، أنه سيحتاج إلى عملية للرباط الصليبي الأمامي الممزّق.

وأضاف "أردت أن أعلمكم عن إصابتي"، مضيفاً "للأسف مزّقت رباطي الصليبي. سأحاول العودة بأسرع وقتٍ ممكن لقمّة مستواي. سيكون وقتاً عصيباً بالنسبة لي، لكنني أعلم أن هذه الأوقات تجعلني أقوى".

ويُقدّم ديست المُعار من برشلونة الإسباني مستوى جيّد مع فريقه الذي يتجه إلى التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

بعد الإصابة، باتت صفقة انتقاله النهائي إلى النادي الهولندي في خطر.

وتترك إصابة ديست، غريغ بيرهالتر مدرب الولايات المتحدة أمام مهمّة البحث عن بديلٍ في كوبا أميركا التي تستضيفها بلده من 20 حزيران/يونيو إلى 14 تموز/يوليو.

وُسعت هذه النسخة من كوبا أميركا، البطولة الأكبر في أميركا الجنوبية، لتضمّ 16 منتخباً، من بينها 6 منتخبات من أميركا الشمالية والوسطى. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأميركي ديست يغيب عن كوبا أميركا بسبب إصابة في الرباط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمة برس ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأميركي ديست يغيب عن كوبا أميركا بسبب إصابة في الرباط الصليبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الأمة برس الأميركي ديست يغيب عن كوبا أميركا بسبب إصابة في الرباط الصليبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ا ف ب – الأمة برس2024-05-02 | منذ 5 دقيقةواشنطن - أكّد المدافع الأميركي الدولي سيرجيو ديست الأربعاء حاجته إلى إجراء عمليّةٍ جراحية بعد إصابةٍ في الرباط الصليبي، ما يعني غيابه عن كوبا أميركا لكرة القدم التي تنطلق في 20 حزيران/يونيو... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 05:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :