2024-05-02T17:20:56+03:00

عاجل- الترجي ممنوع من الظهور قبل مباراة الأهلي في نهائي إفريقيا

05:08 م | الخميس 02 مايو 2024

نادي الترجي

أصدر نادي الترجي التونسي بيانا رسميا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قبل مواجهة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 من شهر مايو الجاري في تونس.

الترجي يمنع لاعبيه من الإعلام

قال النادي التونسي عبر فيسبوك: «يُبلغ الترجي التونسي جميع الصحفيين سواء بتونس أو خارجها، بأنه لن يكون هناك أي حوارات، أو تصريحات من جانب المسؤولين وكذا الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة التي تسبق مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي، ما عدا المؤتمرات الصحفية المعتمدة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف».

النادي الأهلي

طريق الأهلي والترجي إلى نهائي إفريقيا

ونجح النادي الأهلي في العبور إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد الانتصار على  مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 في مجموعة مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

بينما تمكن نادي الترجي من التأهل إلى اللقاء النهائي، بعد الانتصار ذهابا وإيابا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 1-0 على حساب نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الترجي ممنوع من الظهور قبل مباراة الأهلي في نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الترجي ممنوع من الظهور قبل مباراة الأهلي في نهائي إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- الترجي ممنوع من الظهور قبل مباراة الأهلي في نهائي إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:08 م | الخميس 02 مايو 2024 نادي الترجي أصدر نادي الترجي التونسي بيانا رسميا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قبل مواجهة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 من شهر مايو... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 05:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :