2024-05-02T17:24:49+03:00

برشلونة يضع خطة تدعيم مركز لاعب الوسط قبل الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن خطة برشلونة للتعاقد مع لاعب جديد في مركز وسط الملعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ولم ينجح نادي برشلونة في تعويض سيرجيو بوسكيتس، لاعب خط وسط إنتر ميامي الحالي، الذي رحل عن البرسا بنهاية الموسم الماضي 2022- 2023، بعد نهاية عقده.

خطة برشلونة لتدعيم مركز الوسط

وحسبما أفادت شبكة «ريليفو» الإسبانية، فإن نادي برشلونة يضع جوشوا كيميتش، لاعب خط وسط بايرن ميونيخ، على رأس أولوياته للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وذكرت الشبكة أنه في حال فشل برشلونة في ضم كيميتش سيلجأ للتعاقد مع أمادو أونانا، لاعب إيفرتون، إلا أن أزمة اللاعب تكمن في قيمة الصفقة التي قد تصل إلى 70 مليون يورو.

وأشار الصحيفة إلى أن هناك حلولًا أخرى لتدعيم مركز وسط الملعب، ومنهم جيدو رودريجيز، لاعب خط وسط ريال بيتيس، ومارتن زوبيمندي، نجم ريال سوسيداد.

وتابعت الصحيفة أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، يأمل في حسم النادي لصفقة كيميتش، خلال الفترة الحالية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يضع خطة تدعيم مركز لاعب الوسط قبل الميركاتو الصيفي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يضع خطة تدعيم مركز لاعب الوسط قبل الميركاتو الصيفي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر برشلونة يضع خطة تدعيم مركز لاعب الوسط قبل الميركاتو الصيفي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية إسبانية عن خطة برشلونة للتعاقد مع لاعب جديد في مركز وسط الملعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.ولم ينجح نادي برشلونة في تعويض سيرجيو بوسكيتس، لاعب خط وسط إنتر ميامي الحالي، الذي رحل عن البرسا بنهاية الموسم الماضي 2022- 2023، بعد... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 05:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :