2024-05-02T17:45:02+03:00

حالة تسمم تبعده عن مواجهة الهلال ضد التعاون..اعتذار معلق المباراة

يستعد نادي الهلال من أجل مواجهة خصمه التعاون، ضمن منافسات مسابقة دوري روشن لكرة القدم.

حالة تسمم تبعد معلق مباراة الهلال ضد التعاون

وأعلن المعلق الرياضي مشاري القرني، عن تغيبه عن التعليق على مواجهة الهلال ضد التعاون في دوري روشن بسبب تعرضه لنزلة معوية حادة.

وأكد مشاري أنه مصاب بتعب في الجسد بالكامل، كما حذر من تناول الطعام خارج المنازل في الفترة الحالية.

يحل نادي الهلال، ضيفا على التعاون، ضمن لقاءات الجولة 30 من دوري روشن السعودي للمحترفين، غدا الجمعة في السادسة مساء، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ويتصدر نادي الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 80 نقطة، بينما التعاون في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

مرشح جديد في الاتحاد على مقعد الرئيس للموسم المقبل

يوفنتوس يتفاوض مع الهلال لضم نجمه في الصيف


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حالة تسمم تبعده عن مواجهة الهلال ضد التعاون اعتذار معلق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حالة تسمم تبعده عن مواجهة الهلال ضد التعاون..اعتذار معلق المباراة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت حالة تسمم تبعده عن مواجهة الهلال ضد التعاون..اعتذار معلق المباراة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد نادي الهلال من أجل مواجهة خصمه التعاون، ضمن منافسات مسابقة دوري روشن لكرة القدم.حالة تسمم تبعد معلق مباراة الهلال ضد التعاونوأعلن المعلق الرياضي مشاري القرني، عن تغيبه عن التعليق على مواجهة الهلال ضد التعاون في دوري روشن بسبب تعرضه لنزلة... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 05:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :